شراكة جديدة

شراكة جديدة

يسر مؤسسة كايس للتجارة أن تعلن لعملائها الكرام عن شراكتها الجديدة مع واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات المدارة من خلال سعي كايس الدائم في البحث عن طرق وأساليب جديدة ومميزة لتضيف لأعمال عملائها خدمة الدعم الشامل وضمان سلاسة التشغيل وتحسين الإنتاجية.

ومن إحدى هذه الطرق الفريدة التي تواكب التطور لعام 2021 هو إيجاد شريك لدية القدرة والإمكانيات للتعامل عن بعد مع جميع البنى الأساسية لتقنية المعلومات وخدمات السلامة لأي عميل وهو مايتمثل من حصيلة شراكتنا الأخيرة مع شركة (ASPL Info) للخدمات المدارة.

يقع المقر الرئيسي للشركة في بنغالور – الهند ومقرها الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. عملت شركة (ASPL Info) على تحويل الشركات العالمية، والشركات الكبرى، والشركات المتوسطة، والشركات الصغيرة حول العالم رقميا منذ أكثر من عشرة سنوات. حيث توفر المزايا البسيطة التي يتطلب توفرها نطاق واسع مع الشركات الضخمة الأخرى المتعددة المجالات وتؤدي إلى نتائج عالية الجودة وباحترافية تامة. وما يجعل (ASPL Info) مميزة أيضا أنها حاصلة على شهادة أيزو لثلاثة معايير وهي: (ISO 9001:2015) و (ISO/IEC 20000:2011) و (ISO/IEC 27001:2013).

نحن واثقون بأنكم ستتمتعون بمزايا عمل احترافية من خلال ما تقدمه لكم هذه الشراكة مع (ASPL Info) من الدقة والواقعية والشفافية

www.asplinfo.com